منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري جروس راحة للاعبيه عن تأدية التدريبات أمس بسبب وصول الفريق إلى جدة من المعسكر القصير الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة واستمر 4 أيام، وشدد الجهاز الفني والإداري على جميع اللاعبين في الاكتفاء بالراحة الإجبارية وضرورة التركيز والتهيئة من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الأحد المقبل.

عودة

تشهد تدريبات الفريق اليوم عودة المدافعين معتز هوساوي ومنصور الحربي وحضور جميع اللاعبين، من أجل وضع التصور النهائي قبل اللقاء، ووضع بعض التدريبات الخاصة لبعض اللاعبين ومنحهم بعض التوجيهات الخاصة في الملعب لتنفيذ الخطة بالشكل الصحيح.

فيما سيفرض الجهازان الفني والإداري اعتبارا من اليوم إغلاق كل المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل خلال حتى موعد المباراة، رغبة من جروس في إجراء التدريبات بعيدا عن وسائل الإعلام.


معسكر ناجح

أكد مدير الفريق الأول في النادي موسى المحياني أن تواجد الفريق في الفترة القليلة الماضية في معسكر في الدوحة، من أجل إبعاد اللاعبين عن أجواء الفرح والاحتفالات التي يعيشها الأهلاويون بعد الفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل، مشيرا إلى أن معسكر الفريق سار حسب ما خطط له الجهازان الفني والإداري، وسيكون اللاعبون في الموعد وفي كامل الجاهزية في النهائي الغالي على الجميع.