اعتبر مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون بان منتخب بلاده استحق حتى الآن النقاط الأربع التي حصدها في كأس أوروبا. وقال "استحقينا النقاط الأربع من مباراتينا. كنا نعتقد أن مجرد الاستحواذ على الكرة في مواجهة ويلز سيمنحنا الفوز لكن الفريق المنافس دافع جيدا وحرمنا من خلق فرص كثيرة".

وأضاف "لم أتردد لحظة في إشراك جيمي فاردي ودانيال ستريدج أمام ويلز، فالأول يتمتع بثقة عالية بالنفس، والأمر ينطبق على  الثاني أيضا. هناك العديد من المباريات المتلاحقة، وبالتالي نحن في حاجة إلى الفريق بأكمله. أردت أن أكون وفيا للتشكيلة التي خاضت المباراة الأولى وأبلت بلاء حسنا من دون أن تكون محظوظة في الخروج فائزة".

وكشف "حصلنا معنا ما حصل مع فرنسا بعد دخول جريزمان وبوجبا، فنجحا في قلب الأمور في مصلحة فريقهما في مواجهة فريق منظم جدا. أردت من خلال إشراك هذين اللاعبين مطلع الشوط الثاني أن نلعب بطريقة أسرع، وطلبت من لاعبي فريقي أن يخاطروا".

وأشاد بقائد الفريق واين روني بقوله "أنا سعيد جدا من أدائه لأنه يجلب الهدوء إلى الفريق، وعندما يسعى فريقك إلى إدراك التعادل فهذا الأمر في منتهى الأهمية. إنه لاعب من مستوى عال جدا يستطيع أن يؤثر على الفريق. أنا سعيد من ثنائية روني مع ديلي لأن كليهما قادر على تسجيل الأهداف".