كشفت مصادر لـ"الوطن" أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد جمال باجندوح الذي ينتهي عقده مع النادي خلال الأيام المقبلة دخل ضمن خيارات مسؤولي الأهلي للتعاقد معه بتوصية من الجهاز الفني، وذلك من أجل تدعيم مركز المحور في ظل إصابة وليد باخشوين وماهر عثمان، وينتظر باجندوح ما ستسفر عنه المفاوضات مع ناديه الاتحاد، حيث إنه سيحدد مستقبله في حال عدم توصلهما إلى اتفاق، خاصة أنه يملك عرضين من الأهلي والشباب.



عودة

يتوقع أن ينهي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدافع سعيد المولد خلال الساعات المقبلة، وأشارت مصادر إلى أن عقد اللاعب سيمتد إلى 5 سنوات دون الكشف عن القيمة المادية.



مغادرة

ستكون وجهة حارس المرمى عبدالله المعيوف المقبلة إلى أحد أندية العاصمة، حيث إن الهلال الأقرب لضم المعيوف إلى صفوفه، يذكر أن المعيوف قد حصل على عرض من الأهلي من أجل الاستمرار، ولكن قد تحول رغبته في عدم الاستقرار بمدينة جدة إلى رفض العرض، وذلك بسبب بعض ظروفه الخاصة التي أبعدته عن النادي في بداية الموسم الماضي.



انتظار

ينتظر أن يحسم مدرب الأهلي، البرتغالي جوميز إمكانية تجديد عقد واستمرار اللاعب أمير كردي مع الفريق، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي بعد شهر من الآن، ويرغب كردي في الاستمرار مع الأهلي بيد أن القرار في يد جوميز.

توصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب سلمان المؤشر لتحديد عقده لأربع سنوات مقبلة، كما أجرت الإدارة مخالصة مالية مع اللاعب أحمد العوفي بعد أن تم التنازل عن بقية حقوقه والبالغة 1.5 مليون، وقدم وكيل أعمال اللاعب، الشكر للأمير فيصل بن خالد ومدير الفريق محمد شليه على مطالبتهم اللاعب بالاستمرار حتى بدء التمارين.