أرسل مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الروماني بيتوركا خطابا لإدارة النادي طالب خلاله بإلغاء عقده، مشيرا إلى أن الإدارة قد أخلت بأحد بنود العقد وهو التوقيع مع اللاعب أحمد العوفي دون الرجوع إليه. وأشارت مصادر إلى أن النادي سيكون ملزما في هذه الحالة بدفع الشرط الجزائي لبيتوركا، وتدرس الإدارة الأمر قانونيا لحفظ حقوق النادي.

وكانت مصادر اتحادية قد كشفت أمس أن اجتماع بيتوركا مع الإدارة جاء وديا وأنه منح فرصة الاستمرار لقيادة الفريق الموسم المقبل. وكانت الإدارة تعاقدت مع لاعب الأهلي السابق أحمد العوفي، بعدما اجتاز الفحوص الطبية. ولم يكشف الاتحاد مدة وقيمة العقد.


 


 


مفاوضات

ضغط مفاوض نادي الاتحاد المتواجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة بقوة لحسم صفقة انتقال نجم الزمالك المصري محمود كهربا إلى الاتحاد مستغلا الخلاف الذي نشب بين اللاعب والجهاز الفني للقلعة البيضاء أثناء مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري أول من أمسن عندما اعترض كهربا بشكل غير لائق على مدربه محمد حلمي بعد قرار الأخير استبداله قبيل نهاية مباراة، وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة إعلان النتائج النهائية حول هذه الصفقة بين إتمامها أو إلغائها نهائيا، وهو الأمر المتوقف على نادي الزمالك ومطالبه المالية التي يرى الاتحاديون أنها مبالغ فيها.

وكان نادي الزمالك أعلن عن فرض حزمة عقوبات على اللاعب وهي إيقافه والتحقيق معه وتغريمه ماليا، إضافة إلى قرار رئيس النادي مرتضي منصور بعرض اللاعب للبيع.


 


 


معسكر داخلي

تأكد إقامة معسكر داخلي للاتحاد وقد يقتصر على فترة أسبوع إلى 10 أيام في مدينة الطائف للتجهيز اللياقي، في الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الإداري لتأمين مباريات ودية في مدينة جدة للفريق خلال الفترة المقبلة لتكون ضمن برنامج الإعداد.