كشفت مصادر لـ"للوطن" أن إدارة النادي الأهلي توصلت إلى اتفاق مع لاعبها السابق سعيد المولد بالعودة مجددا للنادي، وذلك بعد تفرغ اللاعب من عقدة السابق من نادي فارينزي البرتغالي، ويعدّ اللاعب حرا، وبإمكانه التوقيع لأي ناد طالما يملك بطاقة دولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنحه كامل الحرية لمزاولة النشاط الرياضي تماما، كما حصل في تجربته الاحترافية مع نادي فارينزي البرتغالي، والتي انتهت بنهاية مشاركة ناديه في دوري الدرجة الثانية البرتغالي. وأشارت إلى أن اللاعب سيلتحق بالبعثة التي غادرت إلى إسبانيا بطلب من مدرب الفريق البرتغالي جوميز، وسيكون الإعلان الرسمي خلال الـ48 ساعة المقبلة في حال الانتهاء من كل الإجراءات الرسمية.

من جانب آخر، ينتظر أن يمدد الأهلي للاعبين سلمان المؤشر وعمر السومة قبل انتهاء عقديهما، وذلك بعد أن اتفقت إدارة النادي معهما على كل الشروط، ولرغبة اللاعبين في الاستمرار، ويأتي ذلك بهدف الاستقرار للفريق.

وكانت أنباء ترددت أن الهلال دخل في مفاوضات مع المؤشر، وكان الأهلي جدد عقدي اللاعبين أمير كردي وعقيل بلغيث في اليومين الماضيين.

من جهته، عبّر المهاجم عمر السومة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي، بالدور الكبير الذي يقوم به الأمير خالد بن عبدالله في خدمة الكيان الأهلاوي وقال "لا خوف على الأهلي بوجود الرمز، الله يخليك لنا وللأهلي يا أبو فيصل" .