أكد مصدر مطلع في نادي النصر لـ"الوطن" أن بإمكان إدارة النادي تسجيل اللاعبين الجدد في الفريق الأول لكرة القدم إذا قامت بسداد رواتب اللاعبين المحترفين المتأخرة لثمانية أشهر والتي تصل إلى ما يقارب 40 مليون ريال، مما سيجعل سقف الدين قصير الأجل يتقلص إلى مادون السقف الأدنى الذي يسمح للنادي بالتسجيل.

تبلغ ديون النادي المستحقة حاليا واللازم سدادها حسب ما أعلنته الهيئة العامة للرياضة الأسبوع الماضي 72.9 مليون ريال، وينتظر أن تقوم الإدارة بسداد الالتزامات التي عليها من خلال زيادة عقود الاستثمار حسب المفاوضات الجارية حاليا مع عدد من الشركات.

زوران يصل

يتوقع أن يكون مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي زوران وجهازه الفني واللاعب الجديد ايفان وصلوا للرياض فجر اليوم، لتبدأ تدريبات الفريق في الرياض قبل السفر غدا إلى تبوك للمشاركة في لقاءات البطولة الدولية.

فيما تخلف عن عودة الفريق من كرواتيا المحترف الألباني ميها بعد أن تم إبلاغه من قبل الجهاز الإداري بعدم رغبة النادي في استمراره ضمن قائمة الفريق خلال منافسات الموسم، ويبحث النصراويون عن ثغرة لفسخ عقد اللاعب أو البحث عن فرصه لإعارته لأحد الأندية.

عودة التدريبات

تعود التدريبات مساء اليوم بنادي النصر على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بعد أن تم منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد المعسكر المقام في كرواتيا، يذكر أن المحترف البولندي أدريان عاد مع الفريق وسيستمر في النادي حتى إيجاد طريق للتسوية معه بعد أن طالب المدرب الكرواتي زوران بعدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.