أعلن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، تقديم مكافأة للأندية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، مبلغ وقدره مليون ريال لكل من النصر والاتحاد السعوديين، ومبلغ 200 ألف دولار للإنتاج الحربي المصري، والوداد البيضاوي المغربي.

وكشف أن دورة تبوك الدولية ستقام بشكل سنوي، على أن يتم التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهة أخرى، اتفقت إدارة نادي النصر رسميا مع اللاعب البولندي أدريان على المخالصة بينهما، وعاد اللاعب من معسكر الفريق في تبوك إلى الرياض لمتابعة العروض التي تلقاها عن طريق وكيل أعماله.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زوران أبدى عدم حاجته إلى اللاعب البولندي، كما أن النصر اتفق مع اللاعب الكرواتي توماسوف للانخراط في التدريبات، وما تزال إدارة الكرة في النادي تحاول التوصل إلى حلول مرضية مع الألباني ميها والمهاجم المالي مايجا للتوقيع على مخالصات.

من جهة أخرى، خسر النصر أمام نظيره الوداد المغربي أمس بركلات الترجيح  4 /3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ضمن نصف نهائي دورة تبوك الدولية، وانتهى اللقاء في شوطه الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين وأهدر عمر هوساوي ويحيى الشهري جزائيتي النصر، فيما نال المحترف الكرواتي إيفان تو ميتشاك بطاقة حمراء بعد إعاقته مهاجم الوداد بالعنزي، وسيقابل النصر نظيره الاتحاد غدا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.