أنهت إدارة النصر عددا من الشكاوى المعلقة على النادي والتي صدر فيها قرار من لجنة فض المنازعات بالإضافة إلى سداد الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول، وتسعى إدارة النادي إلى سداد المتبقي ليتسنى للفريق الأول الاستعانة بلاعبيه الأجانب الجدد أمام الفتح اليوم.

من جهة أخرى، وضع الجهاز الفني برنامجا لياقيا خاصا للمحترف البرازيلي برونو المنقطع عن المباريات والتدريبات لمدة تزيد عن الشهر، ولن تتم الاستعانة به في المباريات الثلاث المقبلة. وكان الجهاز الفني استعان بالمدافع محمد عيد ليلعب أمام الفتح إلى جانب عمر هوساوي في لقاء اليوم. وكان مدرب الفريق، الكرواتي زوران، أكد خلال المؤتمر الصحافي أول من أمس أن برونو لم يدخل في مرحلة إعداد الفريق ويحتاج لبعض الوقت، بينما  اللاعبون توميشاك وتوماسوف وإيالا بمقدورهم المشاركة في المباراة، وعن مشاركة حسين عبدالغني وبرونو في مباراة الفتح قال "سيشارك في المباراة ما لم يحدث أي طارئ".

وعن اعتماده على حسن الراهب أكثر من السهلاوي وهزازي خلال الفترة الماضية، قال "حسن الراهب كان معنا من أول يوم إعداد وعندما وصلت للمملكة كان لدى السهلاوي برنامج علاجي وتأهيلي ولم يتمرن معنا في الرياض سوى في تمرينين بعد ذلك التحق بالمنتخب، وعاد في آخر 7 أيام من معسكر كرواتيا، لذا لم يكن معنا في جزء كبير من مرحلة الإعداد".

من جانبه، يواصل اللاعب إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي من إصابة الرباط الصليبي في النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي ومن المنتظر أن يبدأ باللف حول المضمار خلال الأيام القليلة المقبلة.