اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الفتح 4 /1، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، سجل للنصر ربيع سفياني ومدافع الفتح محمد أبوسبعان "بالخطأ في مرماه"، وإيفان وحسن الراهب، وللفتح توفيق بوحيمد، ليضع النصر أول 3 نقاط في رصيده، وبقي الفتح دون نقاط.

حملت بداية المباراة أسرع إنذار منذ انطلاقة الدوري، عندما أشهر الحكم الدولي تركي الخضير البطاقة الصفراء في وجه لاعب الفتح محمد الفهيد، بسبب الخشونة مع مهاجم النصر محمد السهلاوي. وكان أبرز ما في مجريات الشوط قوة من جانب الفتح، قابلتها سيطرة نصراوية على منطقة المناورة لتألق الكرواتيين توماسوف وإيفان وكانت لهما أدوار مختلفة في الجبهتين اليمنى واليسرى.

وأبى ربيع سفياني ألا ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، عندما استطاع أن يمنح فريقه هدف التقدم برأسية مستفيدا من عرضية إيفان (32)

وأضاف النصر الهدف الثاني بعد عرضية من عبدالغني وصلت لإيفان الذي سددها عرضية اصطدمت بمحمد أبوسبعان وولجت المرمى (41).

وواصل النصر ضغطه في الشوط الثاني، وأضاف الهدف الثالث عن طريق المدافع عمر هوساوي بعد عرضيه من الكرواتي إيفان (61).

بعدها أخرج مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش مواطنه إيفان، وأشرك بدلا منه المهاجم حسن الراهب، لدعم خط هجوم الفريق في ظل تراجع الفتح، وسيطر النصر على الملعب بتمريرات قصيرة والتركيز على الأطراف.

في المقابل، تمكن الفتح من تقليص النتيجة عندما سجل جونيور هدف الفريق الوحيد من رأسيه (79)، وبعدها بدقيقة تمكن البديل شايع شراحيلي من إضافة الهدف الرابع من تمريرة من حسن الراهب، لتنتهي المباراة بفوز النصر.