علمت "الوطن" أن عددا من الشركات ذات العلامات التجارية الكبيرة تقدمت للنادي الأهلي لإبرام شراكات واستثمارات ورعايات بين الطرفين، سيعلن عن أحدها قريبا كأحد استثمارات النادي التي تدر عليه مداخيل إضافية، حيث تقوم الهيئة المالية بالنادي برئاسة الأمير فيصل بن خالد بجهود كبيرة لجلب استثمارات ورعايات للفريق الأول، إضافة إلى تنظيم الأمور المالية وغيرها.

وعد المختصون أن تحقيق الأهلي ثلاث بطولات مهمة خلال 5 أشهر جذب عددا من الشركات، مما سيزيد من فرص النادي الاستثمارية التي تجعله أحد أكبر الأندية مداخيل.

وأكد نائب رئيس النادي فهد عيد أن قرار وزارة التجارة والاستثمار والهيئة العامة للرياضة بحماية شعارات الأندية من خلال الحملات التي يقومون بها سيسهم في رفع الرعايات والإعلانات للأندية، وتعد حماية العلامة التجارية من أهم الأمور لدى المعلن أو الراعي.

تدريبات استرجاعية

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، البرتغالي جوميز، منح راحة للاعبين بعد وصول بعثة الفريق قادمة من المنطقة الشرقية فجر أمس، وأخضع لاعبيه أمس إلى تدريبات استرجاعية.

من جانب آخر، يقيم الفريق الأهلاوي معسكرا في العاصمة القطرية بعد الجولة الثانية لدوري جميل اعتبارا من الثالث من سبتمبر المقبل وحتى الثامن منه يخوض خلاله بعض المباريات الودية.

تجديد عقود

كشف رئيس النادي مساعد الزويهري أن تجديد عقد اللاعب سلمان المؤشر بات مسألة وقت فقط بعد التجديد معه لمدة 4 مواسم، يذكر أن المؤشر تبقى من عقده موسم رياضي، وعلمت "الوطن" أنه سيتم تجديد عقد الحارس ياسر المسيليم لمدة 3 مواسم مقبلة لرغبة الأهلاويين في استقرار الفريق.