أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أنه سيعود للعب بالتشكيلة الدائمة للفريق عندما يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا.

وأجرى مورينيو تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق التي واجهت النادي الهولندي في روتردام عندما أراح عددا من اللاعبين ومنهم قائد الفريق وين روني وأنطونيو فالنسيا ولوك شو لكن الفريق المليء بالنجوم خسر نتيجة هدف متأخر بعد أداء متواضع.

وبالتأكيد سيسعى مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق لتحقيق الفوز بعد ثاني هزيمة على التوالي خلال الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على واتفورد. وقال مورينيو "ندرك أننا أرحنا لاعبين مثل فالنسيا وشو ولذا فإننا سنعود للتشكيلة الدائمة دون أجراء الكثير من التغييرات عليها".

وعن أداء لاعبيه قال مورينيو "بعض اللاعبين كانوا يشاركون للمرة الأولى في الموسم. . لكن لابد من الاعتراف بأن بعض هؤلاء اللاعبين لم يلعبوا بصورة منتظمة في كل أسبوع مثل الآخرين". وعن المنافس الهولندي اعترف مورينيو بأن "فينوورد دافع بكل قوة وبروح عالية وحظي بمؤازرة جماهيرية رائعة". ويحتل يونايتد الذي خسر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم أمام جاره مانشستر سيتي السبت الماضي المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الـ20.