كشفت تقارير إعلامية مغربية، عن دخول نادي الوداد البيضاوي في مفاوضات سريعة مع أكثر من مدرب عربي لتولي مهمة قيادة الفريق، خلفا للمدرب الويلزي جون توشاك، وأفادت بأن مدرب منتخب مصر السابق حسن شحاتة يعد أقوى المرشحين لتولي المهمة، لاسيما وأنه على دراية جيدة بالفريق الأحمر. وأشارت إلى أن شحاتة ليس المدرب الوحيد المرشح لتولى تدريب فريق الوداد، حيث تضم القائمة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، ومدرب منتخب المغرب السابق بادو الزاكى، ومدرب المغرب التطوائي السابق عزيز العامري. علي أن يقود المدرب الجديد الفريق في مباراة الإياب الإفريقية أمام الزمالك المصري بالرباط الأسبوع المقبل.

وكان نادي الوداد أعلن عن إقالة المدرب توشاك، بعد لحظات من الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق برباعية نظيفة أمام الزمالك المصري أول من أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكانت تقارير إعلامية أشارت قبل مباراة الجمعة إلى إقالة المدرب الويلزي في حالة الخسارة أمام الزمالك بعد أن ودع الفريق بطولة كأس المغرب قبل أسبوع.

وعلى الجانب الآخر، ما زال نادي الزمالك وجماهيره يعيشون في احتفالات صاخبة، بعد أن وضع العملاق الأبيض قدمه الأولى في نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 14 عاما، وتحديدا عندما توج باللقب العام 2002، وقرر رئيس النادي مرتضى منصور سفر كل لاعبي الفريق الكروي إلى السعودية قبل خوض أول مباراة بالدوري الممتاز لأداء العمرة.