علمت "الوطن" من مصادرها، أن إدارة النادي الأهلي تنوي إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي قوميز، لاسيما بعد المستويات غير المرضية التي قدمها الفريق تحت قيادته. وتؤكد المصادر، أن الإدارة ستعلن ذلك بعد نهاية مباراة الفريق أمام الفيصلي بعد غد، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ولي العهد.

عودة بيريرا

تشير المصادر إلى أن إدارة النادي فتحت باب المفاوضات مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للعودة لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك منذ نهاية مباراة الفريق مع الشباب، وقبيل مباراة الديربي.

وتجري المفاوضات بين الطرفين حاليا على قدم وساق بعد أن لمست الإدارة الأهلاوية ردة فعل إيجابية من بيريرا الذي أظهر استعداده لتقديم كثير من التنازلات من أجل هذا المنصب، بعد أن عُرف عنه تمسكه بشروط متعنتة من قبل خاصة أنه عاطل عن العمل حاليا.

رفض لوران

كانت أنباء راجت عن رغبة الأهلي في التعاقد مع المدرب الفرنسي هاجيست لوران الذي كان يعمل مساعدا للمدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس، إلا أن مصادر "الوطن" تؤكد رفض لوران العمل بعيدا عن جروس الذي علمت بأنه سيوقع مع فريق إماراتي أو قطري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وسيكون برفقته مساعده لوران الذي سبق وأن رفض تدريب الأهلي قبل تعيين البرتغالي قوميز بعقد بلغ 3 ملايين ريالا في السنة لمدة 3 سنوات، ويتوقع أن يكون الشرط الجزائي مجموع رواتب عام كامل.




1- إدارة الأهلي تنوي إقالة قوميز

2- بيريرا أبرز المرشحين لخلافته

3- لوران رفض العمل بعيدا عن جروس

4- 3 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي لقوميز