يريد توتنهام الثاني ضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يستضيف مانشستر سيتي المتصدر بالعلامة الكاملة على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن، ضمن المرحلة السابعة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

فمن ناحية يريد وقف سلسلة انتصارات السيتيزن الذي فاز في مبارياته الست في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ومن ناحية أخرى تقليص الفارق عنه إلى نقطة واحدة. يخوض سيتي امتحانا جديا أمام فريق نافس على اللقب المحلي حتى الأمتار الأخيرة في الموسم الماضي، وقد عزز صفوفه بلاعبي الوسط المؤثرين الكيني فيكتور وأنياما من ساوثمبتون، والفرنسي موسى سيسوكو من نيوكاسل والهولندي فنسنت يانسن.

في المقابل، يعتمد سيتي على هدافه الأرجنتيني الفذ سيرجيو أجويرو الذي أضاف هدفين إلى رصيده في مرمى سوانسي سيتي الأسبوع الماضي. يأمل مانشستر يونايتد أن يكون فوزه اللافت على ليستر سيتي بطل الموسم الماضي 4/1 الأسبوع الماضي، نقطة انطلاق جديدة له للمنافسة على المراكز الأولى. بدوره، يطمح يأمل أرسنال إلى مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد فوزه الصريح على جاره تشلسي بثلاثية نظيفة عندما يحل ضيفا على بيرنلي الصاعد هذا الموسم إلى مصاف أندية النخبة.

ويتألق في صفوف المدفعجية جناحه السريع ثيو والكوت الذي سجل هدفا في مرمى تشلسي الأسبوع الماضي، وهدفي فريقه في مرمى بال السويسري في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليستر سيتي مع ساوثمبتون.