وعد عضو شرف هلالي إدارة النادي بتقديم 20 مليون ريال خلال الأسبوع المقبل من أجل التعاقد مع جهاز فني تدريبي وطبي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لجوستافو ماتوساس، وذلك بعد أن رفض ‏الروماني رازفان جالاكا عرض الهلال رسميا، ورغم ذلك لم يغلق النادي التفاوض معه.

وكانت إدارة الهلال وقعت أمس مخالصة مالية مع جوستافو، الذي تسلم قيمة الشرط الجزائي التي بلغت 100 ألف دولار.




كشفت مصادر لـ"الوطن" أن عضو الشرف الداعم بنادي الهلال وعد إدارة النادي بتقديم 20 مليون ريال خلال الأسبوع المقبل، دعما منه، للتعاقد مع جهاز فني تدريبي وجهاز طبي لاستلام زمام الفريق الأول لكرة القدم خلفا للأوروجوياني جوستافو، ويأتي ذلك بعد رفض ‏الروماني رازفان رسميا العرض المقدم له من إدارة النادي، وأكد أنه يرغب في تدريب أحد الأندية الإسبانية. وأشارت إلى أن المفاوض الهلالي ورغم ذلك أعاد تقديم عرض مغر لجالاكا.


مخالصة

وقعت إدارة نادي الهلال أمس مخالصة مالية رسميا مع المدرب المقال الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، حيث استلم قيمة الشرط الجزائي التي بلغت 100 ألف دولار.


تحضيرات

ميدانيا، واصل الهلال تدريباته الاعتيادية أمس، تحضيرًا لملاقاة التعاون وديا مساء اليوم على الملعب الرئيس بمقر النادي، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، إذ طبّق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران عددًا من التدريبات اللياقية، قبل أن يعمل مدرب الفريق المكلف الروماني ماريوس سيبيريا على تطبيق تدريبات تكتيكية، حيث شرح عددًا من الجمل الفنية للاعبين، ثم أجرى مناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت الذي أدى فيه الثنائي كارلوس إدواردو وليو بوناتيني تدريبًا لياقيًا بالجري، وأداء تدريبات بالكرة، فيما واصل الثنائي عبدالله الزوري وياسر القحطاني برامجهما العلاجية والتأهيلية.


تدرج

‏فضل سيبيريا عودة اللاعب ياسر الشهراني للعب المباريات بشكل تدريجي كي لا يتعرض لإصابة جديدة، حيث سيشارك بجزء من لقاء التعاون الودي اليوم.