ابتعد فريق كرة القدم لدرجة الشباب في النادي الأهلي بصدارة المجموعة الأولى لكأس الاتحاد السعودي للشباب، فيما انفرد الفتح بصدارة الثانية، وتقاسم الهلال والقادسية صدارة المجموعة الثالثة، وذلك في ختام الجولة الثالثة للمسابقة.


علامة كاملة

في المجموعة الأولى التي تضم أندية الأهلي والاتحاد والوحدة والرائد، نجح الأهلي في الابتعاد بصدارتها بعدما جمع العلامة الكاملة 9 نقاط، بتفوقه في ديربي جدة على الاتحاد 2 /1، وكسب الوحدة الرائد 1/ صفر، ليتصدر الأهلي المجموعة بتسع نقاط، ويحل الاتحاد ثانيا بـ4 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على الوحدة الثالث، وظل الرائد بلا رصيد من النقاط.


النموذجي يتفوق

على صعيد المجموعة الثانية تفوق الفتح على النصر 3 / صفر وحسم صراع الصدارة لمصلحته برصيد 7 نقاط، وجاء النصر ثانيا بـ4 نقاط، وحقق هجر انتصاره الأول على حساب أحد 2 /1، ليحل ثالثا بـ3 نقاط، فيما تذيل أحد ترتيب المجموعة بنقطتين.


صدارة مشتركة

في المجموعة الثالثة، استمر التنافس بين الهلال والقادسية، وسجل كل منهما فوزه الثاني بتغلب الأول على الشباب 3 / صفر، وتفوق الثاني على العدالة 2 /صفر، ليصل كل منهما إلى النقطة السابعة، ويتصدر الهلال بفارق الأهداف، بينما يحل العدالة ثالثا بـ3 نقاط، وبقي الشباب في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.