رشّحت لجنة الإعلام الرياضي السعودي قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تيسير الجاسم، وحارس مرمى الفريق ياسر المسيليم، ومهاجمه الهداف عمر السومة، لجوائز الأوسكار الخليجي التي تنظم سنويا من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

ويأتي اختيار اللاعبين الثلاثة لدورهم الكبير وإسهامهم في قيادة الأهلي لتحقيق لقب دوري جميل للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، وكأس السوبر السعودي بداية الموسم الحالي. تفاصيل ص15




رشحت لجنة الإعلام الرياضي السعودي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: تيسير الجاسم، وياسر المسيليم، وعمر السومة لجوائز الأوسكار الخليجي التي تنظم سنويا من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي. وتم اختيار الثلاثي الأهلاوي لدورهم في تحقيق الفريق للقب دوري جميل للمحترفين في الموسم الماضي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

أول مباراة

ختم لاعبو الأهلي مساء أمس تدريباتهم استعدادا لمواجهة القادسية اليوم على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الخامسة لدوري جميل.  وشدد مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس على اللاعبين ضرورة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وعدم التهاون في المباراة. ويسعى جروس إلى الانطلاقة مع الفريق كما انتهى به في الموسم الماضي بتحقيق الانتصارات والبطولات، مما يجعله في ضغط كبير ومطالبة من اللاعبين لمواصلة النجاح والتألق.  من جهتهم، وعد اللاعبون بتقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز ابتداء من مواجهة القادسية اليوم.

جاهزية

بات جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة في اللقاء، بينما حذر جروس من فريق القادسية بعد مشاهدته عددا من مبارياته السابقة هذا الموسم. وكانت التدريبات شهدت متابعة رئيس النادي أحمد المرزوقي، ووجود المشرف على الفريق وجدي الطويل.  من جانب آخر، انتقل إلى رحمة الله أمس مدرب الحراس في أكاديمية الأهلي، الجزائري عبدالجليل الصادق، إثر أزمة قلبية خلال وجوده مع أصدقائه في أحد المطاعم بجدة.


 اُختير الثلاثي لجائزة الأوسكار لدورهم في تحقيق الثلاثية


يسعى جروس إلى تحقيق انطلاقة قوية اليوم


الجائزة تنظم سنويا من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي