رفع رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن من حالة الترقب والانتظار بعد أن أعلن أن العمل قائم على إصدار الرخصة الآسيوية التي تعد شرطا أساسيا للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن أكد أن إدارته تعمل على هذا الملف إلا أنه في نفس الوقت طلب العذر إذا لم توفق الإدارة في الحصول عليها، مما  شكل حالة من القلق لدى الجماهير بأن يكون هناك احتمال بعدم إصدار الرخصة والمشاركة في البطولة الآسيوية.



الخيار الأقرب


حسب معلومات الوطن فإن عدم إصدار البطاقة الآسيوية لنادي الاتحاد هو الخيار الأكثر توقعا لحجم الديون المطلوب سدادها لكي يفي الاتحاد بالشرط المالي في الرخصة والمبلغ يتجاوز 30 مليون ريال.



 تعامل حكيم

 كان باعشن حكيما في التعاطي مع موضوع اللاعب التونسي أحمد العكايشي الذي تصاحبه المشاكل منذ تعاقد نادي الاتحاد معه عكس وضع باقي اللاعبين المحترفين في الفريق، والذين يواجهون نفس المشاكل التي يعاني منها العكايشي في تأخر بعض الدفعات أو عدم استلامها كاملة، وبرغم أن ذلك من حقوق اللاعب إلا أنه لا يبدي أي مرونة في التعامل مع هذه المشكلة وهو ما أشار إليه باعشن عندما ذكر أن اللاعب لم يتعود على النظام الخليجي في تسليم الدفعات المالية.

إلا أن الإدارة الاتحادية سوف تجلس مع اللاعب وتحاول الوصول معه إلى اتفاق يعود باللاعب للمشاركة في التدريبات والمباراة المقبلة المهمة التي تنتظر العميد أمام الشباب الخميس المقبل.

عودة التدريبات يعود الفريق اليوم لتأدية تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين يوم أمس بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على فريق التعاون بثلاثة اهداف مقابل, من جهته نبه الجهاز الإداري اللاعبين على ضرورة الحرص على عدم الحصول على البطاقات الملونة التي قد تؤثر على الفريق في المباريات المقبلة الهامة التي تنتظر الاتحاد.