‎خلت قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من اسم حارس مرمى الأهلي ياسر المسيليم جراء معاناته من الإصابة، واختار المدير الفني للأخضر، الهولندي بيرت فان مارفيك 25 لاعبا للمشاركة في معسكر بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب اليابان منتصف نوفمبر الحالي، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.



3 جدد

ضمت القائمة هذه المرة حارس مرمى الاتحاد عساف القرني، ولاعبي النصر عوض خميس وشايع شراحيلي مع القائمة السابقة، إضافة إلى ياسر الشهراني العائد بعد شفائه من الإصابة.



بداية

تقرر أن ينطلق المعسكر بتجمع اللاعبين في السادس من نوفمبر بالرياض، على أن تغادر البعثة في اليوم التالي على متن طائرة خاصة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى طوكيو.

واللاعبون هم: في حراسة المرمى: وليد عبدالله، عساف القرني ومحمد العويس، وفي الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي.

‎وفي الوسط: عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عوض خميس، شايع شراحيلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر.

‎في خط الهجوم: ناصر الشمراني، محمد السهلاوي، نايف هزازي.