بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس التحضير مبكرا لمواجهة الباطن على ملعب الأخير، في الـ20 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين، وزار المدرب ملعب فايربول في جدة، وذلك لفحص الأرضية الصناعية، التي ينوي إقامة تدريبات فريقه عليها عند استئنافها في العاشر من الشهر الحالي، ليعتاد لاعبوه قبل المواجهة، كون أرضية الباطن صناعية، وسجل جروس ملاحظاته حول أرضية ملعب فايربول.

وكان جروس وضع برنامجا خاصا لكل لاعب في الفريق يواصل العمل عليه أثناء الإجازة التي منحها لهم لمدة 5 أيام عقب نهاية مواجهة الوحدة الماضية.

من جهة أخرى، يواصل الثلاثي ياسر المسيليم ووليد باخشوين وماهر عثمان برامجهم التأهيلية خلال فترة التوقف بالعيادة الطبية، بمتابعة من طبيب النادي وليد وناس، حيث سيخضعون إلى اختبارات طبية خلال المرحلة المقبلة من أجل تجهيزهم بالشكل الجيد، قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

على صعيد آخر، ‏شهد موقع مكاني حجوزات عالية من الجماهير التي حرصت على شراء التذاكر لمواجهة الأهلي والهلال في الـ25 من نوفمبر، حيث شهدت الـ3 ساعات الأولى من طرحها بيع 2034 تذكرة ووصل العدد إلى 4690 تذكرة ويتوقع نفاد التذاكر خلال أسبوع.