إقبال ضعيف وغير متوقع شهده موقع مكاني الخاص ببيع تذاكر مواجهة الاتحاد والنصر التي ستقام مساء اليوم على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري جميل للمحترفين، في المقابل شهدت تذاكر موقعة كلاسيكو الأهلي والهلال التي ستقام الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة على ذات الملعب، إقبالا كبيرا رغم أنه تبقى 5 أيام على موعد القمة المنتظرة.


12 ألف تذكرة

جماهير الاتحاد والنصر لم تشتر سوى 12066 تذكرة حتى الخامسة من مساء أمس، وهو رقم لم يكن متوقعا، لا سيما أن المواجهة تجمع فريقين يقدمان مستويات لافتة، ويتطلع الاتحاد إلى التمسك بالصدارة، فيما يأمل النصر في إيقاف منافسه وخطف الصدارة في حال فوزه وتعادل الهلال.




حضور ضعيف

بالعودة إلى مباراتي الفريقين في الموسم الماضي نجد أن الحضور الجماهيري كان ضعيفا في اللقاء الأول الذي جمعهما على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض حضر القمة 13728 مشجعا فقط، وفي مباراة الدور الثاني شهد كلاسيكو الأصفرين حضور 3970 متفرجا في إقبال ضعيف جدا، لا سيما أن المواجهة جاءت بعد حسم لقب الدوري.




إقبال كثيف

في المقابل، قامت جماهير الأهلي والهلال وحتى الخامسة من مساء أمس بشراء 23562 تذكرة، رغم أن الوقت ما زال مبكرا على موعد الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع حامل اللقب ووصيفه الجمعة المقبل.




دعم كبير

دوما تشهد مواجهات الراقي والزعيم حضورا جماهيريا كبيرا، فخلال مواجهتيهما الموسم الماضي حضر اللقاء الأول في الرياض 26653 متفرجا، وفي موقعة حسم اللقب التي احتضنها إستاد الجوهرة في الجولة الـ24 للدوري، زحف 56293 مشجعا للملعب لدعم الفريقين في يوم حسم اللقب.




مواعيد مقلقة

عزا عدد من المتابعين ضعف إقبال جماهير الأصفرين على تذاكر اللقاء إلى موعد المواجهة الذي يأتي مع بداية الدوام الرسمي بعد العودة من إجازة المدارس، فيما تحظى مواجهة الأهلي والهلال بتوقيت جيد كونها تقام نهاية الأسبوع.




- قمة الراقي والزعيم تتفوق على موقعة الأصفرين جماهيريا

- 12066 تذكرة تم شراؤها حتى أمس لمواجهة اليوم

- 23562 تذكرة نفدت قبل كلاسيكو الأهلي والهلال الجمعة المقبل

- الموسم الماضي شهد حضورا ضعيفا لقمتي الأصفرين

- جماهير الراقي والزعيم دعمت فريقيها بقوة الموسم الماضي