أغلق مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسرى جروس تدريبات الفريق لعقد اجتماعات متتالية مع اللاعبين بعيدا عن الجماهير والإعلام، لعودة اللاعبين إلى مستوياتهم المعروفة، فيما أشارت مصادر لـ"الوطن" إلى نية جروس في استبعاد عدد من اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم كمصطفى بصاص، وأن البقاء للأفضل في التشكيل الأساسي خلال المرحلة المقبلة.




استبدال

بينت المصادر أن الجهاز الفني منح الضوء الأخضر لإدارة النادي، بشأن دراسة ملفات بدلاء للمحترفين اليوناني فيتفا والبرازيلي لويز كارلوس، وإيجاد البديل المناسب خلال فترة الانتقالات الشتوية.


مصارحة

أصر اللاعبون على عقد اجتماع خاص بينهم اتسم بالمصارحة، خرج منه اللاعبون عاقدين العزم على تحقيق النتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة، وإصرارهم على ضرورة إعادة هيبة الأهلي.




استعداد

واصل الفريق تدريباته لمواجهة الفيصلي خلال منافسات الجولة الـ11 لدوري جميل، ويتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية الحارس ياسر المسيليم بعد الاختبارات الطبية، كما يواصل المدافع محمد آل فتيل علاجه للعودة خلال الأسبوع الحالي.


اجتماعات

عقد رئيس النادي أحمد المرزوقي اجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين في جلسة مصارحة بعد تذبذب المستويات الأخيرة التي تعرض لها الفريق أخيرا، ولم يظهر بالصورة المطلوبة، من أجل التحرك السريع حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي ومواصلة الانتصارات في دوري جميل للمحترفين والمنافسة على لقب الدوري.




- جروس يغلق التدريبات لتجاوز الأزمة

- استبعاد مصطفى بصاص من تشكيلة الفريق

- الفريق يستعد للمواجهة المقبلة أمام الفيصلي

- اللاعبون يعقدون العزم على إعادة هيبة الأهلي