واصلت الإصابات ضربها مدافعي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وسجلت موعدا جديدا مع المدافع معتز هوساوي الذي غادر مواجهة فريقه أمام الرائد أول من أمس في وقت مبكر من عمر اللقاء، متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

3 أسابيع

 كشف التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب أنها عبارة تمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى راحة لمدة 3 أسابيع، على أن يخضع لكشوفات طبية أخرى للتأكد من مدى قوة الإصابة، التي ستحدد على ضوئها مدة العلاج والبرنامج التأهيلي قبل العودة لملامسة الكرة والدخول في التدريبات الجماعية.

أخطاء متكررة

رغم الانتصار الذي سجله الأهلي أمام الرائد، إلا أن وقوع لاعبيه في أخطاء متكررة، ولاسيما في خطي الدفاع والوسط، وضع أكثر من علامة استفهام.

إشادة

أشاد الأهلاويون بالدور الذي قدمه حارس المرمى أحمد الرحيلي خلال المباراة، ونجاحه في إنقاذ فريقه من أهداف محققة، وتقديمه نفسه بشكل مميز خلال الفترة التي تواجد خلالها كحام للشباك الخضراء بعد إصابة الحارس المخضرم ياسر المسيليم.

مغادرة

 تغادر بعثة الأهلي إلى قطر اليوم استعدادا لخوض المباراة الودية أمام برشلونة الإسباني التي يسعى خلالها المدرب السويسري جروس إلى منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة، إضافة إلى مشاركة أفضل لاعب آسيوي الإماراتي عمر عبدالرحمن ضمن صفوف الراقي في اللقاء.

تجديد

على هامش المباراة التاريخية تجدد إدارة النادي الأهلي علاقتها وعقدها مع الشريك الإستراتيجي الخطوط القطرية من خلال اتفاق الطرفين على تجديد عقد رعاية الأخير للفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 سنوات أخرى. وسيتم توقيع العقد الجديد بين الطرفين عقب المواجهة، بعدما وافقت الخطوط القطرية على أجزاء كبيرة من مطالب الأهلي في إضافة مميزات جديدة على العقد السابق.