أكد رئيس نادي حطين فيصل مدخلي أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي يمر بظروف صعبه جعلته غير مستقر فنيا، ومنها نقل جميع مبارياته من حطين إلى مدينة جدة للظروف الراهنة في الحد الجنوبي.

وعن سبب تردي نتائج الفريق أشار إلى أن موقف الفريق مطمئن جدا، وأن حطين فريق كبير وعريق، وسيقول كلمته في مباريات الدور الثاني بدءا بمباراة أبها التي ستقام اليوم، وعن نيته في تقديم استقالته، قال "غير صحيح أبدا وسأبقى مع النادي ولن أتخلى عنه نهائيا".

وأضاف "حطين فريق صعب ولن يهبط، وإذا هبط سأعيده مرة أخرى، ولكن أنا أثق بمدرب الفريق عبدالرحمن الحمدان وأبنائي اللاعبين وفي مستوياتهم المميزة". وتابع "انتظروا حطين في المباريات المقبلة".

ونفى مدخلي ابتعاده عن الفريق وعدم دعمه له ماديا، وأكد أنه متواجد وقريب من الفريق، ولكنه لم يحضر أي مباراة هذا الموسم لكون الفريق يلعب خارج أرضه، وقال "أنا لدي ظروف خاصة منعتني من حضور المباريات، كما أن لدينا التزامات مالية لم تصرف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأوضح "الاتحاد السعودي خيرنا قبل بداية الموسم بين اللعب في أبها أو جدة، فاخترنا جدة، لكون أجواء أبها لا تناسب اللاعبين وذلك لبرودة الأجواء، وسبق أن لعبنا العام الماضي في أبها ونعرف أجواءها".