علمت "الوطن" أن تحركات واسعة داخل النادي الأهلي تجري حاليا لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم وإعادته إلى تقديم مستوياته اللافتة التي قدمها خلال الموسم الماضي، وعدم فقدان نقاط  جديدة في الدور الثاني الذي لا يحتمل التفريط، وسط مطالبات عاجلة بالاجتماع مع الجهازين الفني والإداري لوضع حلول عاجلة تنقذ الفريق قبل اشتداد المنافسة في البطولات المحلية والاستعداد لدوري أبطال آسيا.


استغراب

استغرب الأهلاويون المستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق خلال القسم الأول من دوري جميل للمحترفين، وغياب الروح والحماس والتركيز للمحافظة على مكتسبات الموسم الماضي.

 ومازال القلق الذي يحاصر الأهلاويين في خط الدفاع بالتغيرات وعدم الانسجام والاستقرار الفني على لاعبين بشكل أساسي في هذا الخط بسبب الإصابات المتكررة، ويرى الكثير أن يتم النظر في جلب لاعب يجيد اللعب في مركز قلب دفاع يكون ذا خبرة كبيرة، إضافة إلى لاعب آخر في الظهير الأيمن.


اعتراف

اعترف مدرب الفريق، السويسري جروس بالمشاكل التي يعانيها فريقه في خط الدفاع، مبينا أنه يسعى إلى تعديلها خلال الفترة المقبلة، وكان جروس أخضع لاعبيه الذين شاركوا في مباراة التعاون إلى تدريبات استرجاعية، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تحضيرا لمواجهة الاتفاق الخميس المقبل، وسيعمل المدرب السويسري على تجهيز بدلاء اللاعبين المصابين مصطفى بصاص الذي لم تتضح الرؤية حيال قدرته على المشاركة في المباراة، والمدافع معتز هوساوي الذي مازال يخضع لبرنامج علاجي، إضافة إلى الموقوف سلمان المؤشر.



إشادة

حظي حارس المرمى أحمد الرحيلي ولاعب الوسط عبدالفتاح عسيري بإشادة كبيرة من قبل الأهلاويين، نظير المستوى الفني الكبير الذي قدماه خلال الفترة الماضية وتحديد مواجهة التعاون، إضافة إلى اللاعب اليوناني فيتفا الذي كان له دور كبير في خروج الراقي بنقاط اللقاء الثلاث.