خاطبت إدارة النادي الأهلي أمانة الاتحاد السعودي بشأن الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام الرائد والتعاون، ورأت أن حكام المباراتين اتخذوا قرارات مجحفة بحق الفريق واللاعبين.

غيابات

تطارد الإصابات بعض لاعبي الأهلي بعد انضمام المهاجم مهند عسيري لقائمة المصابين، حيث تواجد في العيادة الطبية بعد تعرضه للإصابة في مباراة التعاون، ويتوقع ابتعاده لمدة 3 أسابيع، وكان عدد من اللاعبين تعرضوا إلى إصابات مختلفة بعد نهاية الموسم الماضي وهم: وليد باخشوين وماهر عثمان والحارس راغد النجار الذين أصيبوا في الرباط الصليبي وإسلام سراج الذي تعرض لكسر في المفصل، ثم الحارس ياسر المسيليم وباسم العطا الله وعقيل بالغيث وعبدالفتاح عسيري ومصطفى بصاص ومعتز هوساوي، بالإضافة إلى مهند عسيري، وافتقد الأهلي في مباراة أمس أمام الاتفاق سلمان المؤشر وحسين المقهوي بسبب الإيقاف. وأربك هذا النقص عمل مدرب الفريق السويسري جروس، ما أجبره على الاستعانة ببعض الأسماء التي كانت خارج حساباته من اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي في بداية الموسم.

ويخشى الأهلاويون من تزايد الغيابات بسبب الإصابات أو الوقف كون عدد من اللاعبين مهددين بالإيقاف بسبب كثرة البطاقات.

برنامج إعدادي

تقرر أن يضع الجهازان الفني والإداري برنامجا خلال فترة التوقف المقبلة، التي تسبقها مباراتان مهمتان أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد في 27 ديسمبر، وفي دوري جميل أمام الفتح في 31 ديسمبر.