كشفت مصادر لـ"الوطن" أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي الزبيدي، أصبح أول اللاعبين الذين ينوي مدرب الفريق السويسري جروس منحهم فرصة الإعارة إلى ناد آخر، ويأتي ذلك لعدم ظهور الزبيدي بالشكل الجيد، على الرغم من منحه أكثر من فرصة للعب أساسيا، ولم يستفد منها، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يثبتوا جدارتهم في ارتداء قميص النادي.

 


ثقة


منح الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الاتفاق برباعية، ثقةً كبيرة في اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد. إذ اطمأن جروس على بعض النقاط التي ركز عليها في التدريبات التي سبقت مواجهة الاتفاق خاصة في الدفاع، وسد النقص العددي الكبير في الفريق بسبب الإصابات والغيابات، واتفق الاهلاويون على نجومية عبدالفتاح عسيري في المباراة، بعد أن قدم نفسه بشكل مميز، إضافة إلى علي عواجي الذي يتوقع أن يحجز مقعده أساسيا بالفريق في المباريات المقبلة بدلا من سلمان المؤشر.

 


استعدادات

بدأ الأهلي تحضيراته لمباراة الاتحاد الثلاثاء المقبل، إذ أخضع جروس اللاعبين إلى تدريبات استرجاعية، فيما ستحدد إمكان مشاركة المدافع معتز هوساوي في المباراة اليوم أو غدا، بعد أن حضر اللاعب في عيادة النادي خلال الأيام الماضية، إذ خضع لاختبارات وعلاج مكثف للعودة مجددا إلى الفريق، كما سيعود اللاعب عقيل بالغيث إلى التدريبات غدا.

 


الزبيدي أول المغادرين في الأهلي

رباعية الاتفاق تحفز لاعبي الفريق للديربي


عواجي يقتحم تشكيلة الأهلي بديلا عن المؤشر

تجهيز هوساوي وعودة بلغيث