راقب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كرستيان جروس منافس فريقه التقليدي الاتحاد بعد تكليف مساعده لوران بمشاهدة مواجهة الأخير أمام الرائد، ودون لوران ملاحظاته حيال نقاط الضعف والقوة التي سيركز عليها الجهاز الفني قبل القمة المنتظرة في نصف نهائي كأس ولي العهد.


استعداد وإغلاق

بدأ جروس في الاستعداد الفعلي للمواجهة بإغلاق التدريبات، وركز على اللاعبين الجاهزين الذين خاضوا مباراة الاتفاق الأخيرة في ظل النقص العددي بغياب معتز هوساوي ومهند عسيري للإصابة وحسين المقهوي للإيقاف، فيما يعود الثنائي سلمان المؤشر وعقيل بلغيث، وفرض بعض التدريبات اللياقية والتكتكية التي ينوي تكثيفها حتى موعد المباراة.




ثقة السويسري

اجتمع المدرب السويسري بلاعبيه، وشدد على قدرتهم على تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد للمرة الثالثة على التوالي، وطالبهم بتطبيق تعليماته كون المباراة تحتاج إلى حذر شديد وتعامل مختلف، لاسيما أنها مباراة كؤوس وخروج مغلوب.




خطط جديدة

كشفت "الوطن" أن جروس جهز خططا مختلفة لتطبيقها في مواجهة الاتحاد، وسيعمل على تنفيذها مع اللاعبين خلال التدريبات. من جانب آخر، بدأت حمى التنافس بين جماهير الناديين لحضور الديربي والحصول على تذاكر القمة، ومع موعد طرحها على الموقع المخصص لبيع التذاكر تم شراء 11093 تذكرة وتبقى اليوم وغدا، ويتوقع أن تحظى المواجهة بإقبال جماهيري كبير رغم أنها تقام في وسط الأسبوع.




1- جروس كلف مساعده بمراقبة الاتحاد

2- السويسري ينوي خوض الديربي بخطط مختلفة

3- الأهلي بدأ تحضيراته بإغلاق التدريبات

4- سباق جماهيري على شراء تذاكر القمة