نصح مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو المهاجم الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال بالاستماع إليه بدلا من وكيل أعماله، وذلك في أعقاب تقارير عن دراسة الأخير عروضا لانتقال اللاعب.

وكان مارسيال أفضل مسجل للنادي خلال الموسم الماضي بـ17 هدفا، إلا أن مشاركته مع "الشياطين الحمر" تراجعت منذ تولي البرتغالي تدريب الفريق مطلع هذا الموسم.

وسجل مارسيال هدف التعادل السبت أمام ميدلزبره ما ساهم في فوز فريقه 1/2، وكان الهدف الثاني فقط لمارسيال مع ناديه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي والخامس له في كل المسابقات.

ولم يخف المدرب انتقاداته لوكيل اللاعب فيليب لابولي في ظل تقارير عن قيامه بدراسة عرض لانتقال مارسيال إلى نادي إشبيلية الإسباني. وقال مورينيو "على أنتوني الاستماع إلي وليس إلى وكيل أعماله"، مضيفا "مارسيال لعب وخلق فرصا وسجل هدفا، لقد قاتل وكان إيجابيا جدا، أعرف أنه موهبة كبيرة، هو لاعب يتمتع بظروف رائعة ليكون بارزا، عليه الاستماع إلي في التدريب يوميا، كل تقييم أعطيه هو محاولة لتحسين مستوى اللاعبين".

ودعا المدرب مارسيال للاقتياد بزميله الأرميني هنريك مخيتارين الذي عانى لنيل مكانه في التشكيلة في المباريات الأولى بقيادة مورينيو، إلا أنه ثبت موقعه وسجل ثلاثة أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة.