علمت "الوطن"، أن القرار الفني لمدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كريستيان جروس حول مصير لاعب الفريق اليوناني فيتفا لم يتضح بالصورة الكاملة سواءً باستمراره أو إيجاد البديل له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولم يفصح جروس عن قراره النهائي حتى الآن لإدارة النادي رغم إشادته باللاعب عقب مباراة الفريق الماضية أمام الفتح، وسيعقد المدرب اجتماعا مع الإدارة من أجل وضع النقاط على الحروف لمسيرة الفريق، وبرنامجه خلال فترة التوقف الحالية.

من جانبه، غادر المحترف البرازيلي لويز كارلوس إلى بلاده، وتأكدت عدم عودته بعد استبعاده من قبل المدرب خلال المباريات الأخيرة.




مركز مختلف

أشارت مصادر إلى أن جروس يتوقع أن يخالف نظرة الجماهير في جلب محترف في مركز المحور بدلا عن لويز كارلوس، وقد يكون الخيار في مركز آخر لم يحدده بعد، وتنتظر الإدارة رد اللاعب سعيد المولد على العرض المقدم له للتوقيع بشكل رسمي لمدة أربع سنوات، وأكدت المصادر نية الإدارة لفتح بعض ملفات اللاعبين الأجانب خلال الساعات المقبلة والمفاضلة فيما بينهم.

ميدانيا، منح مدرب الفريق اللاعبين راحة لـ7 أيام قبل العودة للتدريبات، وإقامة معسكر خارجي لم يتحدد بعد، ويتوقع أن يكون في قطر أو الإمارات.


إشادة جماهيرية

حظي اللاعب علي عواجي بالإشادة من الأهلاويين بعد أن كان نقطة التحول خلال لقاء الفتح الأخير بتسجيله هدفي المباراة، بينما وجهت بعض الانتقادات للاعب سلمان المؤشر بعد إضاعة الفرص المحققة.


- جروس لم يعلن قراره حيال مصير فيتفا

- المدرب يجتمع بالإدارة لتحديد احتياجات الأهلي

- الإدارة تنتظر ردا من سعيد المولد على عرضها

- علي عواجي ينال الإشادة الجماهيرية بعد لقاء الفتح