واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين صحوته، وخطف صدارة المجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الثانية، واستفاد من تعثر الكوكب، ونجح حطين في الصعود للمركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما استمرت عثرات أبها وتراجع إلى المركز السادس.



صدارة مستحقة

خطف العين صدارة المجموعة الثانية بتغلبه على الثقبة 3 /2، واستفاد من تعادل الكوكب وسدوس بهدف لمثله، ليحل في قمة المجموعة بـ21 نقطة، محققا انتصاره الرابع، فيما تراجع الكوكب للوصافة بـ20 نقطة، أمام الثقبة فجاء ثامنا بـ14 نقطة، وحل سدوس في المركز السادس بـ16 نقطة.



تقدم حطين

انتصاران متتاليان منحا حطين التقدم للمركز الثالث في المجموعة الأولى، فبعد تغلبه على الوشم 1/صفر بلغ النقطة الـ20 مواصلا زحفه وصحوته، وبفارق بنقطتين عن المتصدر، فيما حل الوشم سابعا بـ14 نقطة.



سقوط متكرر

يبدو أن أبها مازال يبحث عن ذاته، وأن عثراته المتكررة ستسبب صداعا مزعجا لعشاقه، وبات مهددا بالوقوع في المحظور، وهو صراع الهبوط للثالثة، وفاجأ الجميع بخسارته أمام الصفا صفر/1، ليتراجع للمركز السادس بـ15 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الصفا قبل الأخير.



تراجع مخيف

تنازل جدة عن صدارة المجموعة الأولى لمصلحة المجزل، بعد تعثر الأول بتعادله مع الصقور، وتغلب الثاني على الدرعية، فيما توقف المزاحمية بتعادله مع الترجي.



تبادل مراكز

أوقف الجبلين والشرق بعضهما بالتعادل، وحلا في المركز الرابع والثالث، وتقدم الأنصار للخامس بتغلبه على الرياض الذي ظل في المركز قبل الأخير، وحبس النجمة أنفاس البدائع في المركز الأخير للمجموعة الثانية، وكسبه ليتقدم للمركز السابع.