حافظ الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين على تصدره للمجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الثانية، رغم خسارته أمام الأنصار، واستفاد من تعثر الكوكب، وتوقف قطار انتصارات حطين وتراجع للمركز الخامس في المجموعة الأولى، فيما استمرت عثرات أبها وتلقى خسارته الرابعة.


خسارة مؤلمة

توقفت انتصارات العين المتتالية بخسارته أمام الأنصار صفر/1، ورغم ذلك حافظ على صدارة المجموعة الثانية، مستفيدا من تعادل الكوكب مع الجبلين سلبيا، وتوقف رصيد العين عند 21 نقطة، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه الكوكب الذي حل ثانيا، وصعد الأنصار للرابع بـ19 نقطة، وتراجع الجبلين للخامس بـ17 نقطة.

توقف القطار

عقب انتصارين متتاليين توقف قطار انتصارات حطين وتراجع للمركز الخامس في المجموعة الأولى، بخسارته أمام جدة 1/ 2 ليتوقف رصيده عند 20 نقطة، وحافظ جدة على الوصافة بـ24 نقطة.


سقوط جديد

واصل أبها عثراته، وتلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في الدوري، وكانت أمام المجزل صفر/ 1، وظل سادسا برصيد 15 نقطة، وحافظ المجزل على الصدارة بـ25 نقطة.

انتصار ثالث

سجل الصفا فوزه الثالث على التوالي، وقفز إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة، عقب تفوقه على الترجي 2/ صفر الذي تراجع للمركز قبل الأخير في المجموعة الأولى، وقفز الدرعية للمركز الثالث بتغلبه على الصقور 2/ 1، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، وبقي الصقور في المركز الأخير بـ10 نقاط، واستعاد المزاحمية شيئا من عافيته بتغلبه على الوشم 3/ صفر، ليصل إلى النقطة الـ21 رابعا، وبقي الوشم سابعا بـ14 نقطة.


تبادل مراكز

أوقف الرياض والنجمة بعضهما بالتعادل، وحل الرياض في المركز قبل الأخير للمجموعة الثانية بـ14 نقطة، وجاء النجمة سابعا بـ15 نقطة، وهو الحال نفسه بالنسبة للثقبة وسدوس اللذين اكتفيا بالتعادل السلبي، ليصل الأول للنقطة الـ15 ثامنا، وحصل الثاني على نقطته الـ17 سادسا، ورغم فوزه على الشرق ظل البدائع حبيس المركز الأخير بـ12 نقطة، وبقي الشرق ثالثا بـ19 نقطة.