تقام اليوم مباراة منتظرة بين ليستر سيتي، حامل اللقب الذي يعاني الأمرين هذا الموسم، وضيفه تشلسي المتصدر الساعي إلى تعويض سقوطه في المرحلة السابقة، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ورغم تخلف يونايتد عن تشلسي بفارق 10 نقاط، رأى إبراهيموفيتش أن الفرصة ما زالت قائمة أمام فريقه للمنافسة على اللقب.

وهذا الانتظار هو عنوان ترقب الأندية الكبرى هذا الأسبوع مباراة تشلسي وليستر، الباحث عن فوز يبعده عن منطقة الخطر " المراكز الثلاثة الأخيرة التي تسقط إلى الدرجة الأولى"، بعد موسم من إحرازه لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه. أما تشلسي المتصدر بفارق 5 نقاط عن ليفربول، فيسعى لاستعادة نغمة الفوز في الدوري، بعد سقوطه في المرحلة الماضية أمام توتنهام هوتسبر (صفر/ 2)، ما أنهى سلسلة من 13 فوزا متتاليا له. وتحمل المباراة نكهة خاصة بالنسبة للاعب وسط تشلسي الفرنسي نجولو كانتي لأنه يحل في ملعب "كينج باور ستاديوم" للمرة الأولى منذ مساهمته الموسم الماضي في قيادة ليستر إلى لقب الدوري.


طموح

سيكون توتنهام من الفرق التي تتمنى فوز حامل اللقب، لأن فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يتخلف بفارق 7 نقاط عن المتصدر وسيكون مرشحا لتحقيق فوزه السادس تواليا في الدوري عندما يستضيف السبت وست بروميتش البيون. أما أرسنال الخامس الذي يتخلف بفارق 8 نقاط عن تشلسي، فيحل السبت ضيفا على سوانسي سيتي السابع عشر قبل الأخير.


مواجهات

في المباريات الأخرى، يلعب اليوم سندرلاند مع ستوك سيتي، ووست هام مع جاره كريستال بالاس، وواتفورد مع ميدلزبره في مباراة سيكرم فيها الأول مدربه السابق جراهام تايلور الذي توفي أول من أمس، وبرنلي مع ساوثمبتون، وهال سيتي مع بورتموث.