‏أنهت إدارة نادي الهلال  أمس إجراءات استخراج تأشيرة دخول محترف الفريق الأول لكرة القدم السوري عمر خريبين إلى السعودية، حيث ينتظر أن يصل اللاعب صباح اليوم إلى الرياض للانضمام إلى تدريبات الفريق، وكان الهلال تعاقد مع خريبين قادما من الظفرة الإماراتي لمدة 6 أشهر على سيبل الإعارة بمبلغ 3.8 ملايين ريال.


تعاقد

تعاقدت إدارة نادي العين الإماراتي مع المهاجم ناصر الشمراني بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وتواجد الشمراني أمس في دبي الإماراتية ووقع على عقده الاحترافي وانضم إلى تدريبات الفريق.

وجاء التعاقد مع الشمراني بعد أن تعثرت صفقة انضمام المهاجم العاجي يانيك بولي إلى العين بسبب المطالبات المالية الكبيرة لناديه إنجي الروسي.



طموح

أبدى الشمراني  سعادته بالانتقال إلى العين، وشكر إدارة الهلال وزملاءه  اللاعبين وجمهور النادي على ما وجده من دعم طوال فترة وجوده في الزعيم، وقال "سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد العيناويين"، مضيفا "عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفا لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص النادي، لذا أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين الذين أعرفهم جميعا"

من جهة أخرى أجرى اللاعب مجاهد المنيع عملية الرباط الصليبي أمس وتكللت العملية بنجاح.