اتفقت إدارة نادي الهلال مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج على تجديد عقده لـ 4 مواسم مقبلة بقيمة 32 مليون ريال، أي بواقع 8 ملايين للموسم الواحد، وسيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة بعد أن قدم الهلال الحوالات البنكية للاعبين إلى لجنة الاحتراف.




كشف مصدر داخل نادي الهلال لـ"الوطن" أن إدارة النادي اتفقت مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج، على تجديد عقده لمدة 4 مواسم مقبلة، بقيمة 32 مليون ريال، أي 8 ملايين للموسم الواحد، نافيا أن يكون اللاعب قد طلب 60 مليونا للتجديد.

وأشار إلى أن الإدارة قدمت 6 ملايين ريال للموسم الواحد، بينما طلب الفرج 10 ملايين ريال، وبعد مفاوضات وافق الطرفان على الـ8 ملايين في الموسم الواحد، مبينا أن توقيع العقد سيكون خلال الأيام المقبلة، وسيتم دفع الـ8 ملايين ريال للاعب خلال التوقيع.




دعم

تلقت خزينة نادي الهلال مليوني ريال من صفقة انتقال المهاجم ناصر الشمراني بالإعارة لمدة 6 أشهر إلى نادي العين الإماراتي، كما تلقت دعما ماليا مبلغ وقدرة 6 ملايين ريال من أحد أعضاء شرف النادي، حيث تم إيداعه في حساب النادي، عقب الاجتماع الشرفي الدوري الذي عقد الإثنين الماضي.




وصول

يصل المهاجم السوري عمر خريبين غدا، للانخراط في تدريبات الفريق بعد انتهاء الهلال من تقديم كافة الحوالات البنكية للاعبي الفريق إلى لجنة الاحتراف خلال الـ48 ساعة الماضية، ليتمكن من تسجيل خريبين، حيث ستكون أول مباراة رسمية له مع الفريق أمام الاتفاق الجمعة، ضمن الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين.




تحضيرات

ميدانيا واصل الهلال تدريباته عصر أمس على ملعب النادي استعدادا لمباراة الوحدة بعد غد الإثنين في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، واشتملت التدريبات على الجوانب البدنية الفنية، وعمد الجهاز الفني على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، واختتم المران بمناورة على ربع مساحة الملعب.




- 8 ملايين للفرج في الموسم الواحد

- 4 سنوات مدة العقد

- إدارة النادي تقدم الحوالات البنكية إلى لجنة الاحتراف

- خريبين يصل غدا ويشارك أمام الاتفاق