فجر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الطائي ثاني مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما أقصى ضيفه الاتحاد بالفوز عليه أمس 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل ضمن دور الـ32، سجلهما سليمان الشمري وحسن الحجي، وللاتحاد عبدالعزيز العرياني. وسيواجه الطائي في دور الـ16 فريق العدالة.وتخطى الفيصلي نظيره الجيل 3/ 2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، سجل للفيصلي ايفيرالدو ستوم ولويس جستافو ومحمد مجرشي، وللجيل دوجلاس سيلفا وأكرم الهوسه، ويلتقي الفيصلي في دور الـ16 الفائز في مباراة اليوم بين الخليج والعين.

كما تأهلت فرق الأهلي والتعاون والقادسية إلى دور الـ16، حيث فاز الأهلي على الشعلة 2 /1، سجل للأهلي سلمان المؤشر وحسين المقهوي، وللشعلة سعد الدوسري، وتجاوز التعاون مضيفه النجوم بهدف ماتشادو، وكسب القادسية الصفا 4/صفر، سجلها باتريك إيز (3 أهدف)، ومازن أبوشرارة. ويقابل الأهلي في دور الـ16 القادسية، والتعاون الفائز من الرائد والجبلين.

وتستكمل اليوم منافسات الدور الـ32 بإقامة 4 لقاءات، إذ يستضيف النصر نظيره الفيحاء، ويلاقي الرائد الجبلين، ويواجه الفتح نظيره الوطني، ويستقبل الخليج فريق العين.


النصر × الفيحاء

على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يسعى النصر إلى التأهل للأدوار المقبلة على حساب نظيره الفيحاء، ويأمل العالمي ثالث ترتيب دوري جميل أن يتفوق على ثالث دوري الدرجة الأولى الفيحاء، في حين يطمح الفيحاء الذي يقدم مستويات مميزة في دوري الأولى خطف الفوز وبطاقة العبور من أرض مضيفه.


الرائد × الجبلين

يستقبل الرائد فريق الجبلين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وعينه على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة، ويدخل الرائد اللقاء محتلا المركز الثامن في دوري جميل للمحترفين، ويأمل أن يوقف مفاجآت ضيفه الجبلين رابع ترتيب المجموعة الثانية في الدرجة الثانية، الذي يطمح أن يحقق إنجازا بتخطي الرائد والوصول إلى الدور المقبل.

الفتح × الوطني

يسعى الفتح صاحب المركز الأخير في دوري جميل إلى خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 عبر بواية ضيفه الوطني، بينما يأمل الوطني صاحب المركز الـ15 في دوري الدرجة الأولى، أن تخدمه ظروف المضيف في تحقيق نتيجة إيجابية ويخطف منه بطاقة الصعود.


الخليج × العين

يطمح الخليج في الخروج من المباراة بالفوز ومعه بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، حين يستضيف العين ثاني المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية، ويأمل الخليج صاحب المركز الـ11 في دوري جميل أن يوقف حماسة المضيف ويعبر إلى الأدور المتقدمة، فيما يأمل العين تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور الـ16.