أكدت تقارير إعلامية جزائرية أن مدرب منتخب محاربي الصحراء، سيرحل في أعقاب فشله في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في ضيافة الجابون، وشددت على أن رحيله سيكون على خلفية طلب من اللاعبين كما حدث مع المدرب السابق الصربي مليوفان راييفاتش.


شبح الخروج

يواجه المنتخب العربي الذي شارك في آخر نسختين من المونديال شبح الخروج المبكر من البطولة الإفريقية بعد خسارته أمام تونس 1/2 ومن قبله التعادل مع زيمبابوي 2/2 بصعوبة بالغة بعد أن كان متأخرا، ويحتاج إلى معجزة حقيقة غدا، عندما يواجه السنغال التي تأهلت بالفعل للدور ربع النهائي.

ولفتت جريدة "الشروق" إلى أن بعض لاعبي المنتخب أبدوا امتعاضهم من الأداء المخيب الذي ظهروا عليه في البطولة الإفريقية، ويرفضون جملة وتفصيلا بقاء المدرب الحالي البلجيكي ليكنس مطالبين برحيله بعدما كشف عن إفلاسه الفني والتكتيكي.


رفض اللاعبين

أكدت الصحيفة أن بعض اللاعبين كان لهم حديث مع القائد السابق للمنتخب مجيد بوقره، المعاون الحالي للمدرب البلجيكي وطالبوه برفع رفضهم للمدرب إلى رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، خاصة وأن المدرب لم ينجح في مواجهة بعض الأزمات التي ضربت المنتخب، ولاسيما الأزمات بين اللاعبين التي وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي.

ولفتت "الشروق" إلى أن مدرب "الخضر" السابق جمال بلماضي سيكون أقوى المرشحين لخلافة المدرب الحالي.