أزعجت الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي علي عواجي خلال مواجهة فريقه أول من أمس أمام الاتحاد في ديربي جدة الكبير، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري جميل للمحترفين التي كسبها الراقي 1/4، إدارة ناديه والجهازين الإداري والفني وعشاق قلعة الكؤوس، وكشفت الفحوصات الأولية تعرض اللاعب إلى كسر في مفصل القدم اليسرى، وكسر في أحد الأسنان إضافة إلى بعض الكدمات. وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد فترة العلاج والتأهيل، وكان علي عواجي تعرض إلى حالة إغماء في الملعب.


5 فوائد من الديربي

خرج الأهلي بـ5 فوائد من ديربي جدة بعد أن نجح في الظفر بنقاط المواجهة كاملة، وتمكن من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر الهلال إلى نقطة واحدة، إضافة إلى أنه وسع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه إلى 5 نقاط، كما بات هجومه الأقوى في الدوري حتى الآن بتسجيله 43 هدفا، وأكد تفوقه خلال السنوات الأخيرة منذ 2012 على منافسه التقليدي في الدوري، حيث لم يتعرض لأي خسارة في الديربي منذ 2012، واطمئن الجهازان الفني والإداري على وجود البديل الناجح في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق للإصابة أو الإيقاف أو المشاركات الدولية.


نسيان الديربي

أغلق الأهلاويون أفراح الديربي، وبدؤوا في التفكير بمواجهة القادسية والتركيز عليها كونها لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد - حسب وصف الأهلاويين -. وفرض السويسري جروس على لاعبيه تدريبات استرجاعية أمس ومنحهم راحة اليوم، وأكد للاعبين أن مواجهة القادسية لا تختلف عن أهمية الديربي. من جهة أخرى، سيواجه الأهلي القادسية في الخبر مرتين متتاليتين دوريا وفي كأس الملك، وتتجه النية إلى عدم العودة إلى جدة بعد المباراة الدورية الخميس المقبل، والبقاء في المنطقة الشرقية إلى ما بعد مواجهة الكأس.