سجلت مباريات الجولة الـ17 لدوري جميل للمحترفين نفسها من أضعف جولات الدوري حضورا للجماهير، وذلك بعد أن منعت موجة البرد الشديدة الجماهير من الحضور.

وأنقذ ديربي جدة الذي جمع الأهلي والاتحاد عدد الحضور الجماهيري حيث وصل حضور هذه المباراة إلى 53 ألف مشجع، فيما بلغ عدد الحضور لباقي مباريات الدوري نحو 22 ألف مشجع.

وشهدت عدد من مناطق المملكة خلال مباريات الجولة موجة برد عارمة انخفضت معها درجات الحرارة إلى مستويات الصفر، وحضر لقاء الخليج والنصر 1682 مشجعا، فيما جلس على مدرجات ملعب لقاء الهلال والقادسية 7336 مشجعا، وشهد لقاء الفتح والرائد أقل نسبة حضور بـ1612 مشجعا.

ورغم انخفاض درجات الحرارة في المملكة إلا أن مباريات الجولة الـ18 التي ستقام في مساء اليوم ومساء الغد باستثناء لقاءي الرائد والباطن والشباب والخليج اللذين سيقامان في الـ6:25 مساءً، يأتي ذلك في الوقت الذي طالبت فيه الأندية بتقديم مباريات المساء، تلافيا لانخفاض الحرارة، ولزيادة الحضور الجماهيري في اللقاء.

وشهدت بعض مباريات الجولة الماضية إحضار لاعبي البدلاء لعدد من الأندية (البطانية) في إشارة واضحة إلى انخفاض درجات الحرارة التي وصلت في حفر الباطن إلى مادون الصفر والتي شهدت إقامة لقاء الباطن والقادسية، في الوقت الذي استشعرت دكة الهلال البرد في لقاء القادسية، واستنجدت بعدد من وسائل التدفئة لتجنب البرد القارس.


22

ألف مشجع حضروا 6 مباريات في جميل

 


53

ألف مشجع حضروا ديربي جدة

الأندية طالبت بتقديم مواعيد مباريات المساء بسبب انخفاض درجات الحرارة

(البطانية) حضرت مع لاعبي الاحتياط في منطقتي الباطن والشرقية