ينتظر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كريستيان جروس، تحسن حالة حارس مرمى فريقه الدولي ياسر المسيليم الذي أبعدته الإنفلونزا عن مواجهة القادسية الماضية، ويترقب منحه الضوء الأخضر لإشراك اللاعب في مباراة الغد أمام القادسية، لاسيما في ظل عدم جاهزية الحارس الآخر أحمد الرحيلي الذي واجهته انتقادات حادة عقب الخسارة الثقيلة في المباراة السابقة في الدوري أمام القادسية، واعتمد جروس على تجهيز الحارس الآخر باسم العطاالله.

ميدانيا، واصل لاعبو الأهلي تدريباتهم اليومية استعداد لمواجهة الغد. وعلمت "الوطن"، أن السويسري جروس يرغب في إجراء تعديلات كثيرة على طريقة تكتيكه والعناصر التي يدخل بها اللقاء. وكان جروس اضطر لاستدعاء المحترف اليوناني فيتفا بعد أن كان مقررا استمراره في جدة لمواصلة علاجه بعد تعرضه إلى التهاب خفيف في الركبة، إلا أن حاجة الفريق لخدماته جعلت المدرب يطالب بانضمامه إلى معسكر الشرقية.

من جهة أخرى، أقام قائد الفريق تيسير الجاسم مأدبة عشاء بحرية للاعبين في المنطقة الشرقية لإبعادهم عن أجواء الخسارة، ومناقشة الأخطاء بهدوء والتعويض في مباراة الكأس.

بدوره، تواجد رئيس النادي أحمد المرزوقي بالقرب من اللاعبين، وعمل على رفع معنوياتهم ودعمهم بعد رباعية القادسية، مؤكدا لهم أن المنافسة لا زالت قائمة وبيد اللاعبين، وشدد على أنهم قادرون على التعويض والعودة سريعا.