استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فان مارفيك اللاعبين عبدالله الحافظ وحسن كادش بعد تألقهما في مباريات دوري جميل، لمعسكر الأخضر الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك استعدادا لخوض مواجهة الجولة السادسة أمام منتخب تايلاند في الـ23 من مارس الحالي، ومواجهة الجولة السابعة أمام منتخب العراق في الـ28 من الشهر نفسه ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018. حيث أضاف مارفيك للقائمة اللاعبين عبدالله الحافظ وحسن كادش، فيما أبعد الحارسين محمد العويس وعساف القرني للإصابة.

وتقرر أن ينطلق المعسكر بتجمع اللاعبين الخميس المقبل في الرياض، على أن تغادر بعثة الأخضر مساءً عبر طائرة خاصة من الناقل الوطني للمنتخب السعودي من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى العاصمة التايلاندية بانكوك.

وضمت قائمة المنتخب من الهلال: عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد البريك، أسامة هوساوي، عبدالله الحافظ، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، نواف العابد. ومن الأهلي: ياسر المسيليم، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري. ومن النصر: وليد عبدالله، عمر هوساوي، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، نايف هزازي. ومن الشباب: حسن معاذ. ومن الاتحاد: فهد المولد. ومن الاتفاق:حسن كادش. ومن العين الإماراتي: ناصر الشمراني?.