أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أنه يسعى مع لاعبيه إلى الظفر بالنقاط الثلاث، للابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة، وتجاوز منافس قوي وصعب.

وقال خلال مؤتمره الصحافي أمس «نسعى لتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة العين لتصدر المجموعة، ونحن نواجه فريقا لديه شخصية كبيرة، ولابد أن نلعب بدفاع منظم، وأن يكون لدينا تقارب بين خطوط الفريق، ولدى العين لاعبون مميزون، لعل أبرزهم المهاجم السعودي ناصر الشمراني الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب السعودية».

بدوره، شدد المدافع سعيد المولد على أن طموح جميع اللاعبين في الأهلي هو الظفر بالكأس الآسيوية، مؤكدا أن الانسجام والتفاهم يصنعان النجاح للخط الدفاعي للفريق.

وكان الأهلي أنهى تحضيراته للمباراة، وركز جروس خلال مران أمس على العناصر الأساسية التي سيدخل بها المباراة، حيث سيعود إلى التشكيل المحترف المصري محمد عبدالشافي بعد الإصابة التي لحقت بالمدافع منصور الحربي، بسبب شد في العضلة الخلفية، مما يعني عدم اعتماد المدرب عليه، وسيجري الحربي أشعة على موقع إصابته، فيما لن يتمكن المدافع سعيد الربيعي من المشاركة بسبب الإصابة بعد أن وضع المدرب المدافع محمد أمان ضمن خياراته ليحل بدلا للمدافع الموقوف معتز هوساوي.