انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الوقت المحدد أمس، بمقر تجمع اللاعبين في الرياض، استعدادا للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة التايلندية بانكوك، لخوض مواجهة الجولة السادسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، أمام منتخب تايلند في الـ23 من مارس الجاري، إضافة إلى مواجهة منتخب العراق في الـ28 منه.


فحوص

خضع جميع لاعبي المنتخب إلى فحوص طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور انضمامهم إلى المعسكر، للوقوف على الحالة الصحية لكل اللاعبين المنضمين. كما أجرى اللاعب فهد المولد صباح أمس أشعة على موضع إصابته، التي أكدت عدم قدرته على المشاركة مع المنتخب، وبناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي قرر المدير الفني للأخضر بيرت فان مارفيك استبعاد اللاعب فهد المولد من المعسكر.


تدريبات

أجرى المنتخب حصة تدريبية مساء أمس على ملاعب نادي الشباب، قبل أن تغادر البعثة على متن طائرة خاصة من الخطوط السعودية مساء من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للانخراط في المعسكر الخارجي.

وكان مارفيك استدعى للمعسكر الخارجي اللاعبين: عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد البريك، أسامة هوساوي، عبدالله الحافظ، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، نواف العابد، ياسر المسيليم، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، حسين المقهوي، وليد عبدالله، عمر هوساوي، يحيى الشهري، محمد السهلاوي، نايف هزازي، وحسن معاذ، وحسن كادش، وناصر الشمراني.


01 الأخضر يعسكر في تايلند 5 أيام

02 الجهاز الطبي يخضع اللاعبين لفحوص طبية

03 23 مارس المنتخب يواجه تايلند

04 28 مارس مباراة السعودية والعراق

05 مارفيك يقف على إصابة المولد