دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكره في العاصمة التايلاندية بانكوك، استعدادا لمباراتي تايلاند والعراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث أدى حصة تدريبية أمس، واكتفى الثنائي محمد آل فتيل وياسر الشهراني بتدريبات في النادي الصحي ولم يشاركا في المران الجماعي، بينما غاب سلمان المؤشر عن التدريبات بسبب إصابته بنزلة معوية.

وتدرب الأخضر بالملعب الوطني في بانكوك تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى الجري حول الملعب ثم عملية الإحماء، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، وقاموا بتمرير الكرة فيما بينهم في المساحات الصغيرة.

وكانت بعثة الأخضر وصلت لمطار دون موينج الدولي بالعاصمة التايلاندية «بانكوك» قادمة من الرياض مساء أول من أمس، لإقامة معسكر إعدادي قبل خوض المواجهة المقبلة في الـ23 من مارس الجاري أمام منتخب تايلاند.

وترأس البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، وكان في استقبال البعثة السعودية القائم بالأعمال السعودية في تايلاند عبدالإله الشعيبي، وممثلو سفارة خادم الحرمين الشريفين في تايلاند حمدي السهلي وحمد القبيسي وريان البلادي، والمنسق الإداري للمنتخب السعودي محمد الحميد.?