أبقى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة، فريقه في صدارة المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا عندما سجل هدف التعادل (2/‏2) مع العين الإماراتي أمس على إستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الرابعة. ليتخطى السومة حاجز المئة هدف مع الأهلي في كل المسابقات.

ونجح العين في افتتاح التسجيل عند الدقيقة السادسة إثر تمريرة طويلة تابعها عمر عبدالرحمن، وهيأها برأسه أمام إسماعيل أحمد الذي حول الكرة داخل الشباك، وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 43 عندما نفذ فيتفا ركنية، تابعها تيسير الجاسم برأسه قبل أن تصل أمام المرمى إلى عمر السومة ليضعها برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني عاد العين ليضغط بقوة، وأثمرت محاولات العين عن تسجيل الهدف الثاني (85) عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة لمس السومة للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها عمر عبدالرحمن على يسار الحارس المسيليم، لكن الأهلي عاد وسجل التعادل عن طريق عمر السومة أيضاً عبر تسديدة من حافة منطقة الجزاء عند الدقيقة (89).

وضمن المجموعة ذاتها فاز ذوب اهن الإيراني على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 2/‏ 1 على إستاد فولاد شهر في أصفهان.

وحافظ الأهلي على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، مقابل 7 نقاط لذوب اهن و6 للعين، في حين بقي رصيد بونيودكور خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الـ24 أبريل الحالي، حيث يلتقي ذوب اهن مع العين على إستاد فولاد شهر في أصفهان، ويستضيف بونيودكور الأهلي في طشقند.