تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند بطائرة خاصة لمواجهة بونيودكور الأوزبكي بعد غد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، والتي يسعى خلالها الأهلي إلى خطف نقاط المباراة للتمسك بالصدارة وتعزيز حظوظه بالتأهل إلى الدور التالي، وستعود البعثة بعد نهاية المباراة مباشرة.

ويعمل مدرب الفريق السويسري جروس على تجهيز الفريق والتركيز على المشوار الآسيوي وكأس خادم الحرمين الشريفين محليا، خاصة وأن الأخيرة البطولة التي تبقت أمام الأهلي بعد فقدان لقب الدوري.

من جهتهم، أبدى عدد من الأهلاويين سعادتهم بعودة مهاجم الفريق مهند عسيري وتسجيله الهدف الثاني في مباراة الفيصلي أول من أمس، بعد توقفه لفترة تصل إلى قرابة الشهر. وكان جروس فضل إراحة القائد تيسير الجاسم وعدم إشراكه في المباراة بسبب الإرهاق الذي يعاني منه منذ بداية الموسم وحتى يكون جاهزا لمباراة بونيودكور.

من جانب آخر، أطمأن الأهلاويون على صحة رئيس النادي أحمد المرزوقي الذي تعرض لحالة إغماء بسبب ارتفاع بالضغط وتم نقله للمستشفى قبل نهاية مباراة الفيصلي، وأجريت له الفحوص الطبية وغادر المستشفى.