تسبب انتهاء تاريخ الهوية الوطنية للاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي سلمان المؤشر في تأخره عن المغادرة مع بعثة الفريق إلى الدوحة، مما تطلب إحضار جواز سفره من إدارة المنتخب السعودي الأول كون جوازه لديهم حتى يتمكن من اللحاق بالبعثة.

من جهتها رصدت إدارة النادي الأهلي وأعضاء الشرف مكافآت مجزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، تحفيزا لهم لتجاوز محطة ذوب آهن الإيراني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدا على إستاد ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وبلوغ ثمن نهائي البطولة القارية، إضافة إلى عبور نفق الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



مغادرة الثنائي

يملك الأهلي فرصتي الفوز والتعادل ليرافق العين الإماراتي إلى دور الـ16 من المجموعة الثالثة، وكانت بعثة الفريق غادرت إلى الدوحة أمس وضمت القائمة الثنائي عمر السومة ومعتز هوساوي، ويتوقع أن يكون الأول ضمن قائمة البدلاء في اللقاء، فيما دخل الثاني التدريبات الجماعية وستحدد حاجة المدرب السويسري كريستيان جروس مدى مشاركته في اللقاء من عدمها.



معسكر للكأس

قررت إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة جروس أن يقيم الفريق معسكرا إعداديا في الدوحة لمدة 3 أيام دون العودة إلى جدة بعد مباراة ذوب آهن، وذلك تحضيرا لمواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في المجمعة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

وجاء التوجه الأهلاوي بالبقاء في الدوحة لرغبة الجهاز الفني في إبعاد اللاعبين عن الإرهاق، والعودة من الدوحة إلى الرياض قبل المباراة