كثف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي البرنامج العلاجي لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم عمر السومة لتمكينه من الالتحاق بمباراة الفيصلي غدا على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تأزم إصابة المهاجم البديل مهند عسيري التي لم تتضح بعد جاهزيته وموعد عودته إلى الفريق لوجود تمزق في العضلة. وكان السومة فضل تأجيل عملية في الغضروف في الركبة إلى نهاية الموسم حتى يتمكن من المشاركة مع زملائه اللاعبين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتوقع أن ينتهج مدرب الفريق السويسري جروس في مباراة الفيصلي نفس الأسلوب الذي لعب به أمام ذوب آهن الإيراني بتواجد سلمان المؤشر وحيدا في الهجوم، مع منح فرصة للاعبين الآخرين في الوسط كاليوناني فيتفا وعبدالفتاح عسيري وحسين المقهوي للتقدم والمساندة الهجومية، في حال عدم جاهزية السومة.

ميدانيا، واصل لاعبو الأهلي تدريباتهم بنادي الغرافة القطري أمس استعدادا للقاء الغد، وستغادر بعثة الفريق العاصمة القطرية إلى الرياض اليوم بعد أن أقام الفريق معسكرا قصيرا عقب مباراة ذوب آهن الإيراني في دوري أبطال آسيا وتأهل على إثرها لدور الـ16 لمواجهة الأهلي الإماراتي ذهاب والمقررة على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الـ22 مايو الحالي، وتقام الإياب في مدينة دبي الإماراتية في الـ29 مايو.