أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن قائمة تضم 24 لاعبا اختارهم المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، للمشاركة في الفترة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهة الأخضر المقبلة أمام منتخب أستراليا في الثامن من يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث سيكون الثلاثاء القادم موعدا لتجمع اللاعبين في مدينة الرياض على أن تغادر البعثة عصر الأربعاء إلى مدينة أديلايد الأسترالية على متن طائرة خاصة من قبل الخطوط السعودية. واللاعبون هم: في حراسة المرمى ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، وليد عبدالله.

وفي الدفاع: محمد البريك، سعيد المولد، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله الحافظ، منصور الحربي، عبدالله الزوري. وفي الوسط عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري، يحيى الشهري، سالم الدوسري، سلمان المؤشر. وفي الهجوم محمد السهلاوي، ناصر الشمراني.

?وكان الأخضر اختتم صباح أمس الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي بحصة تدريباته على ملاعب التدريب بكومرتسبانك أرينا في فرانكفورت.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي تنوعت ما بين الشق الهجومي والدفاعي، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف مساحة الملعب.