?أربك تأخر وصول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، إلى جدة عودة الفريق إلى تدريباته، والبرنامج بعد أن كان مقررا أن يصل المدرب أمس إلا أن ظروف الطيران تسببت في تأخره، وتأمل إدارة الأهلي أن تطلق التدريبات اليوم.

من جهته، جهز الجهاز المشرف على الفريق بقيادة باسم أبو داود التأشيرات الخاصة باللاعبين المنضمين للمعسكر الإعدادي في النمسا، حيث سيتم تسليم المدرب فور وصوله قائمة بأسماء اللاعبين بالإضافة إلى تقرير وإحصاءات عن كل لاعب تم رصده بشكل فني دقيق.

واصلت اللجنة الفنية برئاسة الأمير فهد بن خالد وعضوية المدرب الوطني بندر الأحمدي موسى المحياني، اجتماعاتها خلال اليومين الماضيين من أجل حسم ملفات بعض اللاعبين المحترفين الأجانب من أجل عرضها على المدرب والتعاقد معهم خلال اليومين المقبلين.


جاهزية


بات اللاعبون عمر السومة وعلي عواجي وعقيل بلغيث جاهزين للدخول في التدريبات الجماعية، فيما يواصل المدافع معتز هوساوي برنامجه التأهيلي في مدينة دبي الإماراتية.

 


لجنة قانونية

علمت مصادر «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي شكلت لجنة قانونية بتوجيه من رئيس النادي الأمير فهد بن خالد لبعض المسيئين للكيان، وكانت اللجنة القانونية قد بدأت بإكمال الإجراءات اللازمة ضد بعض الإعلاميين.